أهمية المتاجر الالكترونية في عصرنا الحالي : 

image

عصرنا الحالي في حالة من التطور المستمر ومواكبة الحضارة ، لم يعد الربح حكراً على أصحاب المتاجر الواقعية ورؤوس الأموال بل اجتاح السوق المتاجر الالكترونية المنتشرة بكثرة على الانترنت و التي تعتبر البديل الأسهل والأسرع لوصولك إلى عملائك المستهدفين أو وصولهم إليك حسب البحث على الحاجات والاحتياجات التي يلبيها المتجر المخصص لذلك . حيث يتم من خلال هذه المتاجر كل عمليات البيع والشراء من وإلى كافة انحاء العالم كما توفر كل بدائل طرق الدفع، سواء الدفع النقدي عند تسليم ما تم بيعه أو الدفع عن طريق التحويل البنكي أو البطاقات الإئتمانية.

حضرة العميل المحترم كل ماعليك هو عرض فكرة مشروعك علينا ونحن نقوم بإطلاق المتجر الالكتروني الخاص بك وتدريبك عليه بكل سهولة من اجل الانطلاق بتجارتك الالكترونية وليكون أول خطواتك في هذا الأفق والتي سوف تنتشر في كل العالم بخطى سريعة.

إن تسويق متجرك الإلكتروني ليصل إلى العملاء المهتمين بمنتجاتك لهو أسهل وأوفر بكثير من التسويق التقليدي للمتاجر التقليدية بإمكانك أيضاً الإعتماد على أرابيستا للقيام بهذه المهمة والتي تعتبر واحدة من اهم الخدمات التي تقدمها شركتنا .

61

عند طلبك للحصول على متجر الكتروني من ارابيستا يمكنك الحصول على المميزات التالية :

  • منتجات غير محدودة

  • مساحة تخزينية غير محدودة

  • ترافيك غير محدود

  • إسم نطاق مجاني

  • لوحة تحكم عربية

  • دعم بوابات الدفع

  • قوالب احترافية عالمية

  • مساعدة شخصية من محترفين لإنشاء متجرك

  • مساعدة شخصية من محترفين في التسويق لزيادة مبيعاتك

  • مزامنة المتجر مع التطبيق بشكل تلقائي

    • تحكم بعمليات الشراء باستخدام سلة التسوق:

      • يمكن لزوار الموقع إضافة المنتجات إلى سلة التسوق دون عملية تسجيل.

      • يمكنك التحقق من بيانات العملاء عند انتهائهم من عملية التسوق.

      • تحكم بطلبات الشراء من خلال لوحة التحكم واستلم رسائل البريد الاكتروني مع كل طلب.

    تدريب على لوحة التحكم ليستطيع صاحب المتجر اضافة المنتجات و التحكم بها
    لوحة التحكم عربية وسهلة الاستخدام ويمكن التعلم عليها فقط خلال نصف ساعة

    تستطيع من خلال هذا المتجر انشاء عملك الخاص على الانترنت و الانتشار في كل انحاء المملكة
    زيادة مبيعاتك و التواصل مع عملائك

تعبر التجارة الالكترونية في غاية الاهمية وسارع انتشارها هو استخدام الانترنت الكبير جدا في عصرنا الحالي . تكمن أهمية التجاره الالكترونيه في سرعة انتشارها على الانترنت و لمستخدمين كثر و تقديمها بسعر معقول و مناسب للجميع لتصل منتجاتك الى الملايين من مستخدمي الانترنت في العالم. سعر المتجر الالكتروني قليل جدا بالنسبة لسعر المتجر التقليدي وبالاضافة لذلك فانت في استغناء عن عدد الموظفين والمحاسبين الذين تحتاجهم في حال كنت تملك متجر تقليدي فلست بحاجة إلى موظفي مبيعات و متجرك يعمل لصالحك 24 ساعة و اما متابعة المخزون و تقارير المبيعات فسهلة جداً و تحصل عليها بشكل محدث في كل مرة ترغب بذلك . هل فكرت يوماً كم شخص قام بزيارة متجرك اليوم؟ في متجرك الالكتروني يمكنك معرفة ذلك بنقره زر واحدة أنت تعرف احصائيات الزيارات و من أي دولة ..أليست التكنولوجيا رائعه؟! … المتجر الالكتروني يختصر عليك كل ذلك لذلك لاتترد واحصل على متجر وانطلق بتجارتك …

نتائج استخدام المتاجر الالكترونية مرتفع جدا كعائدات فقد وصلت عائدات التجارة الإلكترونية الى 44 بليون دولار في 2011 بينما كانت تقارب 10 بليون دولار قبل سنوات قليلة و هذا ما يدل على مستقبل أكثر ازدهاراً لتجارة الإلكترونية

نحن في ارابيستا نرحب بك ونعدك بتقديم أفضل الخدمات التي تحتاج اليها للانطلاق بتجارتك الالكترونية ونقوم بتدريبك على جميع الامور المتعلقة في متجرك الالكتروني ونقدم لك جميع خبراتنا وفي حال رغبتك بالحصول على مواصفات محددة فنحن جاهزون لتقديم كل المساعدة لك ونساعدك بالانطلاق بتجارتك ودخول عالم التجارة بكل ثقة وبالاضافة لذلك فنحن نقدم لك خدمة التسويق الالكتروني الخاص بمتجرك والتي ستزيد مبيعاتك بشكل ملحوظ جداً .

حضرة العميل المحترم …. ارابيستا تقدم لك أفضل العروض وأفضل الخدمات دوماً ونحن على استعداد لتقديم كل الخدمات التي تحتاجها وبأسعار منافسة جداً .

اطلب متجرك الالكتروني الان و ابحر في عالم التجاره الالكترونية الناجحة .

مشاركة هذا الموضوع على: