تصميم تطبيقات بالرياض

تصميم تطبيقات بالرياض

ان كنت تبحث عن شركة تصميم تطبيقات بالرياض ؟ان كان جوابك نعم فلقد وصلت الى المكان الصحيح .عزيزي العميل  نحن نعمل على تقديم تصميم تطبيقات اندرويد بشركتنا .

ونعد الشركة الاقوى في تصميم التطبيقات بالرياض. وتتم تصميم تطبيقات الاندرويد عادة في بيئة الجافا,و باقي بيئات التطوير الأخرى تبقى متاحة.

تصميم تطبيقات بالرياض
تصميم تطبيقات بالرياض

 

أصبح نظام الاندرويد هو النظام الأكثر شهرة واستخداماً على الهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية. ونظام الأندرويد هو نظام مفتوح المصدر انشأ من قبل شركة جوجل, وهو نظام متوفر لكافة المطورين من أجل تطوير تطبيقاتهم. ونظام الأندرويد هو نظام يعتمد بالأساس على نظام تشغيل اللينوكس للهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية.

• تعد تطبيقات الاندرويد الأكثر استخداماً في العالم للهواتف الذكية, حيث بلغت حصة مبيعات الهواتف الاندرويد في الربع الأخير من العام الماضي على حوالي 82 %

• يمكن استخدام تطبيقات الاندرويد على مجموعة متنوعة من الأعمال, مثل الخدمات المصرفية والتسوق والتجارة الالكترونية والأخبار العديدة والتدوينات وغيرها.
• يمكن استخدام تطبيقات الأندرويد في زيادة شهرة العلامة التجارية لشركتك, وهذا الأمر يعطي المستخدمين والعملاء خيارات إضافية للتفاعل مع التطبيق.
•و تصميم التطبيقات الاندرويد لشركتك أو أعمالك يمكن أن يزيد عدد العملاء المحتملين والبيع وبالتالي زيادة أرباح شركتك.
نحن نقدم لك تصميم تطبيقات من خلال لغات البرمجة والعمل على android studio
او يمكنك ان تقوم بتحميل احدى تطبيقات برمجة الاندرويد وهذا يجعل تصميم التطبيقات اسهل عليك لكن لن يعطيك فسحة للابداع بإنشاء تطبيقات تعمل على اندرويد
.

تصميم تطبيقات بالرياض

  • نضمن  عمل التطبيق  على مختلف انواع الاجهزة الاندرويد بمختلف الاحجام باكثر من 3000 جهاز بما فيــها الهواتف و الاجهزة اللوحية iPhone و iPod و iPad

  • نؤمن توافقية تامة مع مختلف اصدارات انظمة ابل iOS جميع الاصدارات منها4.0 و 5.0 و 6.0

  • من الاصدرات القديمة وحتى الاصدارات الحديثة الحالية

  • توافقية تامة لجميع شروط التصميم و القياسات و الصلاحيات الامنية لأنظمة اندرويد ونشر وتحديث التطبيق

يتم  التصميم والبرمجة والتطوير بإستخدام تقنيات متقدمة لمعرفة  نوع الجهاز وحجمه لإستخدام الرسومات , الخطوط الانسب حسب الجهاز ولهذا الامر يتم انتاج تطبيق واحد يعمل ضمن جميع اصدارات الايفون , الايباد  بمختلف القياسات ولاتوجد حاجة لتطوير وتصميم تطبيق لكل منصة وتعتبر هذه المميزة متقدمة مع امكانية الاستفادة من جميع الميزات الخاصة بالأجهزة مثل دفتر العناوين والتقويم والخرائط .

كما يمكنك اختبار تطبيقات الايفون الخاصة بنا ضمن اي جهاز موجود لتكتشف جودة التطبيقات, و لمعرفة سر اختيارك لشركتنا في تصميم تطبيقات بالرياض.

لكثرة انواع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد يعتبر تصميم  تطبيق يعمل على كافة اجهزة اندرويد الهواتف المتحركة و الاجهزة اللوحية ,وهذا تحدي بالنسبة للمطورين لوجود اكثر من 54 قياس مختلف بمعنى الايقونة الذي يشاهد في التطبيق يتم اعادة تصميمة الى 54 قياس ! وبالتاكيد لاتتم هذه العملية إلا في التطبيقات الاحترافيةالموجودة لدينافي شركتنا ل تصميم تطبيقات بالرياض.

تختلف اسعار تصميم تطبيقات ونشرها في المتاجر بحسب الحجم و الزمن للمشروع و لذلك يتم تقديم قائمة اسعار المشروع بعد تلقي متطلبات العميل

شركة لها سجل تجاري مسجل بشكل قانوني

وهو اول عامل مهم  للشركة كيان قانوني

– فريق عمل محترف

 فريق عمل مؤهل لينشئ تصميم تطبيقات بالرياض ,و قادر على كتابة الاكواد النظيفة

لا تتردد بالاتصال بنا عبر صفحة اتصل بنا او اتصل على الرقم التالي : 0503417374

او ارسل ايميل الى :info@arabista.net

admin2

Call Now Button